السبت، يوليو 02، 2011

تريكة مع الأهلي في نهاية الدوري

       يلحق محمد أبو تريكة لاعب وسط الأهلي بالمباراة الأخيرة في الدوري الممتاز أمام مصر للمقاصة إذ يحتاج سبعة أيام للتعافي من إصابته.







       وقال دكتور وليد عبد الباقي طبيب الأهلي في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي الأهلي يوم الجمعة: "أبو تريكة يحتاج لما يقرب من أسبوع للمشاركة في المباريات"، ويعني ذلك عودة أبو تريكة للمشاركة في المباريات عقب نهاية مباراة سموحة يوم الأحد والمقاولون العرب يوم الخميس القادم ليكون جاهزا أمام مصر للمقاصة يوم الأثنين بعد المقبل في المرحلة الأخيرة من المسابقة.
       كما أن تلك العودة ستمنح أبو تريكة الاستعداد لدور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا من البداية عندما يستضيف الأهلي فريق الوداد المغربي يوم 17 من يوليو الجاري.
       إلى ذلك أوضح الدكتور وليد عبد الباقي جاهزية شوقي للمباريات بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها مؤخرا، كما عاد الرباعي وائل جمعة وأحمد فتحي وعماد متعب وحسام غالي لمران الجمعة بعد الشفاء من الإصابات المتنوعة التي ألمت بهم عقب إنتهاء القمة.
       على الجانب الآخر حاول البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي زيادة الجرعة التدريبية لأحمد عادل عبد المنعم حارس مرمي الفريق من خلال تدريبه بنفسه للتصدي للكرات الثابتة قبل أن يستعين ساحر جماهير الأهلي بمتعب وفتحي ومعتز إينو للتسديد على عادل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق