السبت، يوليو 02، 2011

حسن حمدي يطلق عدة مفاجآت في لقائه مع إبراهيم حجازي

       كان حسن حمدي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ضيفا على الإعلامي الكبير إبراهيم حجازي من خلال الحلقة الأولى من برنامجه " في دائرة الضوء " الذي يذاع على قناة " النهار " و تطرق اللقاء حول العديد من القضايا التي تشغل الجمهور الأهلاوي .. 

       بداية الحديث كانت عن المشاغبات في مدرجات الملاعب المصرية ، و قال رئيس النادي الأهلي إنه يرفض المشاغبات التي تفرض نفسها على ملاعب كرة القدم المصرية حاليا ، و طالب وسائل الإعلام أن تلعب دورا في تهدئة الجماهير و القضاء على التعصب ، خاصة إنه يحمل وسائل الإعلام الرياضية جزءا كبيرا من التعصب الذي وصلت إليه جماهير الكرة المصرية في الوقت الحالي .
و أكد حمدي أن إدارة النادي الأهلي تعمل على نبذ التعصب من خلال المشاركات في المناسبات الخاصة بالأندية الأخرى ، و دلل على حديثه بمشاركته في إحتفال مئوية نادي الزمالك ، و مشاركة مجلس إدارة الأهلي في مناسبات خاصة بالنادي الإسماعيلي أيضا .
و بالرغم من رفضه إعتبار أن الأهلي ضمن حصد درع الدوري المصري الممتاز هذا الموسم ، إلا أن رئيس مجلس إدارة نادي القرن أكد إنه كان واثقا من قدرة الفريق الأحمر على حصد بطولة الدوري بالرغم من تخلفه في نهاية الدور الأول من المسابقة عن الزمالك بفارق 6 نقاط .
و عن تغيير أكثر من مدير فني هذا الموسم ، فجر حسن حمدي مفاجأة حينما أعلن عن أن حسام البدري قرر ترك النادي دون أي سابق إنذار ، ليتم الإستعانة بالكابتن عبد العزيز عبد الشافي الذي يراه حمدي إبنا للنادي الأهلي و ساعده على الاستقرار في الفترة التي تولى فيها الإدارة الفنية ، قبل قدوم البرتغالي مانويل جوزيه .
و رفض رئيس مجلس إدارة الأهلي الانتقادات التي توجه للجهاز الفني الأحمر بعدم الإعتماد على لاعبين شباب ، مؤكدا أن فريق الأهلي بدأ سياسة التجديد و الإحلال ..
مفاجأة أخرى فجرها رئيس النادي الأهلي عندما أعلن أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي يحصل على نصف راتبه منذ ثورة 25 يناير تماشيا مع الظروف التي تمر بها مصر ، و التي يراها المدير الفني البرتغالي بلده الثاني .
و أكد حمدي أن الأهلي لا يعاني أي أزمات مالية ، و إنه يعاني من أزمة سيولة بسبب الأموال التي تأخر سدادها لصالح النادي من إتحاد الإذاعة و التليفزيون مثلا .
و إختتم حمدي لقاءه الشيق حول الحديث الذي يشغل الكثيرين ، و هو عقد رعاية وكالة الأهرام للإعلان للأهلي ، و أكد أن النادي الأحمر عرض حقوق رعايته في مزايدة علنية و مفتوحة للجميع ، و حصلت وكالة الأهرام للإعلان على حق رعاية أكبر الأندية العربية و الإفريقية بعقد رعاية 141 مليون جنيه دون أي مجاملة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق