السبت، يوليو 02، 2011

علاء صادق يفتح النار على عصام صيام والمغرضين

       أكد د. علاء صادق الناقد والمحلل الرياضي أن عصام صيام رئيس لجنة الحكام بإتحاد الكرة زملكاوي بشكل فاضح دون أدني خجل، موضحا أنه متأكد من هذه المعلومة على المستوي الشخصي، مشددا على أن ذلك أتضح في إتخاذ القرارات التي تخدم الأندية وتضر بالأهلي، وكان هذا التصريح في اتصال هاتفي من الدكتور علاء صادق ببرنامج ملك وكتابة الذي يقدمه عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي على قناة النادي الأهلي.

       واستشهد صادق على كلامه في تعقيباته على مباراة الأهلي والزمالك قائلا: الحكم الوحيد الذي تم تعيينه للأهلي أربع مرات هذا الموسم هو محمد عبد القادر مرسي، فيجب أن تهتم إدارة الأهلي بهذه القرارات التحكيمية.
       وشدد الناقد الرياضي على ضرورة تمسك الأهلي بحقه هذه المرة وأن الأهلي لديه الفرصة للتأكد من أن التقرير الذي قدم عن مباراة الأهلي والزمالك كتبه عصام صيام بنفسه، وليس الحكم الهولندي أو الحكم الرابع رؤوف الحوشي.
       وصدق الكابتن عدلي القيعي مدير التسويق بالنادي الأهلي على كلام علاء صادق المحلل المخضرم قائلا الحوشي أقسم أنه لم يري حسام عاشور يفعل أي شئ خارج، مما يعني أنه لم يقوم بكتابة تقرير المباراة، في الوقت الذي تردد فيه أن رئيس لجنة المسابقات عامر حسين يحقق في معرفة هوية من كتب التقرير، وهو نفس الأسلوب الذي يتبعه صيام في أكثر من مباراة ودلل على كلامه بما حدث في مباراة الزمالك والمقاصة.
       وطالب صادق الأهلي التحرك لاتخاذ خطوات إيجابية تجاه هذا الأمر المشين، وذلك من خلال الاستعانة بخبير خطوط لكشف هوية الشخص الذي قام بكتابة تقرير المباراة، وإزالة القناع من على وجهه مشددا أن الحكم الهولندي أخطأ وطرد عاشور مشيرا إلي أن اللاعب لم يقوم بأي شئ على الإطلاق يستوجب الطرد.
       وأوضح أن من قال أن حسام عاشور ضرب أحدا بدون كرة فهو شخص مغرض ويجب بتره من الإعلام الرياضي، بالإضافة إلى أي إعلامي آخر لم يكتب ضد إبراهيم حسن أو شيكابالا، أو حسام حسن، أو الصفتي، أو عاشور الأدهم، أو هاني سعيد واتجه إلى نقد حسام عاشور المظلون فهو مغرض أيضا، ويجب ألا يكون في الإعلام الرياضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق