الجمعة، يوليو 01، 2011

قرارت لجنة المسابقات لأحداث القمة

150 الف جنيه غرامة على الزمالك والأهلي

أعلنت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين خلال جلستها اليوم عن قراراتها بشأن الأحداث المؤسفة التى شهدتها الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدورى.
وقررت اللجنة ايقاف لاعب النادي الأهلي حسام عاشور ثلاث مباريات، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية على اللاعب قدرها 3000 جنيه، لحصوله على "كارت أحمر" مباشرة، نظراً لضربه الخصم بدون كرة.
كما أوقفت لجنة المسابقات الكابتن حسام حسن المدير الفني لنادى الزمالك ولاعبه هاني سعيد مباراة واحدة بجانب غرامة مالية على لاعب الزمالك تقدر بـ5000 جنيه، لما بدر من الأول تجاه المدير الفنى للنادى الأهلى مانويل جوزيه، ولإصرار الثانى على إحداث مشادة مع لاعبى الفريق الأحمر.
ووقعت لجنة المسابقات ــ حسب ما أعلنه الموقع الرسمى لاتحاد الكرة المصرى ــ  توقيع غرامة مالية مغلظة على أندية الزمالك والأهلي تقدر بـ150 الف جنيه نظراً لإشعال كلاً من جمهور الفريقين "الشماريخ" والألعاب النارية خلال مباراتهم الأخيرة في الدوري.
جدير بالذكر أن لجنة المسابقات لم تطبق اللائحة على أى من قطبى الكرة المصرية بنقل مباراتهم القادمة بالاسبوع الثامن والعشرين من الدورى خارج القاهرة، واستبدلتها بالغرامة المالية المغلظة لدواعى أمنية.
وعلى هامش العقوبات فقد تقرر إيقاف كلاً من محمد ناجي جدو ووائل جمعه لاعبي الأهلي مباراة واحدة نظراً لحصولهم على الانذار الرابع خلال لقاء الزمالك مع تغريمهم 5 الاف جنيه.
 صورة القرارات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق